أخر الاخبار

منحة 100 الف المتقاعدين وللعاطلين عن العمل والمنتسبين الى وزارة العمل و الشؤن الاجتماعية - موقع عراقيون

اطلاق منحه 100 ألف دينارعراقي في العراق تم اطلاقهاا من وزارة العمل في العراق منحة 100 ألف دينارعراقي على المعيشه,مجلس الوزراء العراقي لقد وافق يوم الاربعاء 10 مارس لعام 2022 على أقرار المنحة بيان الحكومة المنحة المالية وقرراتها منحه 100 ألف دينار عرآقي للعاطلين والمتقاعدين.

منحة 100 الف المتقاعدين وللعاطلين عن العمل والمنتسبين الى وزارة العمل و الشؤن الاجتماعية - موقع عراقيون

منحة 100 الف دينارعراقي للرعاية الاجتماعية 

بسبب ارتفاع المواد الغذائية وغلاء المعيشه قررت الدوله العراقيه بموافقة البرلمان العراقي على اطلاق المنحه 100 الف دينارعراقي وتم التصديق عليها من قبل البنك المركزي العراقي وتشمل المنحه 100 الف دينارعراقي للمتقاعدين الذين تكون رواتبهم دون 500 الف دينارعراقي وللعاطلين عن العمل والمنتسبين الى وزارة العمل و الشؤن الاجتماعيه.


الان وزارة آلمالية آلعراقيه تصرف 100 ألف دينار عراقي تقدم من الحكومه العراقيه الى المواطنين وتخص فئات المتقاعدين والى المستفيدين لشبكة الرعاية الاجتماعية الذين تكون رواتبهم دون 500 الف لدعم موآجهة الأزمات وغلاء المعيشه وارتفاع اسعار المواد في الاسواق العراقيه ودعم المحتاجين سنعرض الفئات يتقاضون تفاصيل تصريح.


كشف المصادف لرئيس الوزراء العراقية وكان التقديم على المنحة 100 الف بناءا على قرار مجلس الوزراء ومصادقة البرلمان ومجموعه من النواب العراقي وتم المصادقة واطلاق المنحة للمواطنين المتقاعدين والمستفيدين من هيئة الحماية الاجتماعية وكان الهدف من اطلاق هذه المنحة هي مواجهة غلاء المعيشة وارتفاع المواد في الاسواق العراقية .

رابط منحة 100 الف

يجب تسجل دخول على الموقع الالكتروني يمكنك الدخول على الموقع من خلال رابط التقديم,لدخول على منحة 100 الف دينار عراقي مجلس الوزراء واذا تحب الدخول عبر موقع هيئة الحماية الاجتماعية منحة 100 الف دينار عراقي وحسب ماتم اعلانه عن وكيل وزارة العمل والشؤون الاجتماعيه الدكتوره عبير الجلبي ان توزيع المنحه الحكوميه سيشمل المستفيدين من هيئة الحماية الاجتماعية.



وحسب ماتم رصده من تخصيصات مالية لتسليم المحنة 100 الف دينار عراقي خلال شهر ايار الحالي وقد شملة المنحة فئة من موظفين الدولة الذين تقل رواتبهم عن 500 الف دينار عراقي وكان التصريح من مجلس الوزراء بان يكون صرف المنحة لهم لشهر واحد فقط وذالك يكون حسب الظوابط والشروط التي وضعها مجلس الوزراء.


لتقديم على المنحة واستلاما من مكاتب صرف الروا تب عن طريق بطاقت الكي كرت والماستر كرت ويكون استلامها مباشرة من الامنفذ صرف الرواتب وكان مجموع عدد العوائل المستفيده من منحة 100 الف دينار عراقي بعد احصائيات وعد وتسجيل بياناتهم وكان مجمل مجموعهم حوالي 600 عائله مستفيده من المنحة 100 الف دينار عراقي التي اطلقتها الحكومة العراقية.


رابط فحص منحة دولار 2024 حسب قرار الحكومه آلعراقية سوف توفر دعم المواطن العراقي بقدر المستطاع بمبلغ مالي بسيط للحكومه العراقية يقدر 69 دولار بقيمة منحه 100 آلف لذا يمكنك التقديم من خلال هذه آلرابط اضغط هناا منحة الف دينار للفئات,منحة الف دينارعرآقي,الف دينار.


انتهى المقال الوارد من موقع عراقيون الاخباري الرسمي، الصادر في المرتبة الاولى على مستوى العراق، اتمنى نال اعبابكم شكرا لكم. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-