أخر الاخبار

وظائف وتعيينات العراق 2024 الان - موقع عراقيون

وظائف وتعينات خالية االى العاطلين عن العمل وهذه الوظيفة في شركات اهلية الذين يمتلكون شهادات الكلية والمعاهد والذين يمتلكون شهادادة الدبلوم وهذه الوظائف والتعينات في جميع محافظات العراق.

وظائف وتعيينات العراق 2024 الان - موقع عراقيون


فرص عمل الى المقاولين في العراق

مطلوب في شركة fwc وظائف وتعيينات مقاولات عامه من مركز البصرة و المناطق القريبه مهندس مدني عدد 2 ,(يجيد آلعمل أو الوظائف على برنآمج الأوتوكاد و يفضل الريفت مع خبرة بسيطة بالتصميم الأنشائي و الأشراف و التنفيذ ), أداري عدد 2 ,( يجيد أستخدام برنآمج الوورد و الأكسل و الفوتوشوب), محاسب عدد 2 .


(يجيد آلعمل على برنآمج الاكسل او اي برامج اخرى ذات صله ) ويكون ذو خبرة لا تقل عن سنتين, معماري عدد 3 ,(بشرط أن يجيد أستخدام برنامج الأوتوكاد او يناير المملكة، الثري دي ماكس ، الريفت ، اللوميون) لا تشترط الخبرة أذا توفر الأبداع بالتصاميم و يجب تقديم نماذج سابقة .


آلعمل حتى و أن كانت مشاريع تخرج جميع التقديم لكلا الجنسين وتعتمد المقابله الحضورية في موقع التقديم على آلشركة السويس الواقع العامة في_ البصرة _الطويسة _ دور الصحة _ قرب الرحمن سنتر للتواصل و تحديد موعد المقابله على الرقم التالي (07714077558).

وظائف وتعيينات في شركات العراق

تعلن اليوم شركة الأمن(مرابع العراق الخضراء MIK Group) البصرة عن حاجتها الى التعيينات (Accountant) وفقاً للتفاصيل و شروط المبينة ادناه:

أن يكون حاصل على تحصيل وظيفة علمي مناسب (تجارة واقتصاد) , وجود خبرة سابقة حقيقة مثبتة في مجال الحسابات لمدة 3 سنوات على الأقل ,يملك مهارات وحساسية التعامل مع النقود (العد _ الاحتساب _ الاستلام والتسليم _ النفط)تعيينات العراق 2024 الان.


والمعالجات المالية المختلفة ,يملك القدرة على ألعمل في مواقع مختلفة (Receivable – payable – cash controller ,fwc) ,يملك القدرة على التعامل مع المعلومات وتسجيلها فتح وتوثيقها ورقياً والكترونيا عبر البرامج اخر المحددة لذلك هل (lbgr,Excel – Access ERP) ,يملك القدرة على توثيق كافة عمليات الاستلام والتسليم للأموال وتصفية أو ترصيد الحسابات بشكل اصولي ,يملك القدرة على تقديم التقارير جديد.


الدورية المتعلقة عن النشاطات المنفذة على أساس دوري هل (يومي – أسبوعي – شهري) ,يملك مستوى جيد جداً في استخدام اللغة الإنكليزية (القراءة والكتابة), كشفت شبكة مستوى جيد جداً في استخدام الكمبيوتر ,فغسيتم الاطلاع على استمارة المفتوحة كآفة السير الذاتية الواردة وسيتم التواصل فقط مع علما الاثنين السير الذاتية التي تتوافق مع الشروط المدرجة سابقاً,اسماء المقبولين للعام 2022 .


 واستخدام الأدوات المختلفة (آلة حاسبة – عداده نقود) ,يملك مهارات جديدة تواصل عالية والقدرة على التفاوض اللجنة والتعامل مع الأفراد بمختلف مستوياتهم إضافة(التعامل مع أفراد فريق آلعمل – التعامل مع المجهزين - المؤجرين ,يملك مهارات موازنة الجديد يومين الجرد والإحصاء بغداد والتعامل محاسبياً بما يخص المخازن والإجراءات المتعلقة بها ,يملك القدرة عام على إدراك التفاصيل وفهم متطلبات آلعمل .

وظائف وتعينات  لكلا الجنسين في شركة

أعلنت مجموعة شركآت فستقة عن حاجتها لمشرف دائرة الموارد البشرية HR وأوضح التخرج تجميع خطط احتياجات متاح بالتعيين ألشركة من القوى العاملة، ووضع نهاية خطة لتأمين الاحتياجات المعتمدة عن طريق التوظيف والتدريب والترقية والنقل، ورفعها للاعتماد بأن الحكومة حسب الصلاحيات ووفق نظام الموازنة التقديرية ,تدقيق طلبات التوظيف مسابقة من الجهات من الان حيث الأمم أكثر الالتزام بالمواصفات وبالموازنة التقديرية المعتمدة وظائف وتعيينات العراق.


والموافقة عليها وتحويلها للاعتماد حسب لائحة الصلاحيات ,متابعة هيئة طلبات التوظيف العالي، يشمل ضمن التسجيل حيث سياسة واجراءات الإعلان والفحص والاختيار والتعاقد والتوجيه البدائي والتثبيت، حسب تعليمات دليل حوالي سياسات واجراءات شؤون الموظفين المعتمد مدت وظيفة 6 ساعات يومين متابعة مواعيد صدور تقارير القطاع التقييم الحصول وزيادة الرواتب والعلاوات والترقيات وأكد والفحوص الطبية وانهاء الخدمة وغيرها من الاجراءات النظامية وظائف وتعيينات العراق.


مصير والقيام بالاتصالات اللازمة مع المسؤولين عن بدء الإجراء او الموافقة عليه او اعتماده او تنفيذه ,الاشراف على صدور قالت تقارير تقييم الموظفين في مواعيدها، وتدقيقها ومراجعة التوصيات بخصوص العلاوات والتقيات من حيث قانونيتها وانساجمها مع السياسة العامة ومع المخصصات المعتمدة لها ,وضع وتطبيق نظام مراقبة الدوام يومين بالتشاور مع المسؤولين حسب طبيعة آلعمل والمستوى الاداري للعاملين.


تطبيق نظام الاجازات المرضية والسنوية والطارئة وارشاد المسؤولين الى دورهم في تاريخ أبريل تخطيط الاجازات السنوية والموافقة عليها ,التنظيم والاشراف على الاجازات المرضية وعلى الخدمات الصحية ,الاشراف على التعيين تسجيل التعديلات على كشوف الرواتب العراقي والأجور الشهرية، وعلى كل ما يترتب للموظفين او عليهم من مستحقات جارية او طارئة.


اكد ,تنظيم وحفظ السجلات لجنة الأولى الفردية للموظفين عضو كبيرة الوظيفة العليا والسجلات الأخرى اللازمة لإدارة الموارد البشرية, بإستثناء ملفات مدراء الادارات التأمين الحجز وتذاكر السفر للمسافرين او القادمين على حساب الشركة وبناءً على طلبات السفر العراقي جديدة المعتمدة حسب لائحة الصلاحيات.


إعداد التقارير الدوريه الخاصه باداء العاملين وبتحقيق الاهداف المكلفبن بها وذلك من خلال عملل وتنفيذ نظام لتقييم الاداء يسمح بتقييم بناء وفعال لجميع العاملين بالشركة وزارة آلعمل اليوم ,أي مهام أخرى تتعلق بالعمل ,ان يجيد اللغة الانكليزية ,يفضل ان يكون من سكتة البصرة على من يجد في نفسه آلشروط آلمطلوبة مراسلتنا على موقع الالكتروني.


انتهى المقال الوارد من موقع عراقيون الاخباري الرسمي، الصادر في المرتبة الاولى على مستوى العراق، اتمنى نال اعبابكم شكرا لكم. 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-