أخر الاخبار

وظائف في محافظة النجف 2024 - موقع عراقيون

محافظة النجف تعلن عن وظائف في شركات اهلية وحكومية لجميع خريجي الجامعات والمعاهد والذين حاصلين على شهادات الدبلوم في العراق وفي جميع انحاء المحافظة وظائف في محافظة النجف 2024.

وظائف في محافظة النجف 2024 - موقع عراقيون

فرص عمل في النجف الاشرف 2024

شركه عراقية رائدة تقع في محافظة النجف الاشرف في العراق تبحث عن مساح لقياس خطوط الممتلكات ومسح الممتلكات بكالوريوس مناسب / بكالوريوس (مهنندس مدني) ,خبره مثبتة (2 سنوات على الأقل) في مجال المسح وظائف في محافظة النجف 2024,استخدام قياسات معدات المسح (إجمالي المحطة ، المستوى) لتحديد خطوط الملكية وحدودها .


القدرة على حل المشاكل أمر بالغ الأهمية في المساحين ، مثل مهام مثل التخطيط لمشروع عقاري أو تحديد من يملك أي جزء من الممتلكات ,قادرة على البحث عن معلومات إضافية حول الممتلكات من خلال سندات الملكية ، وسجلات المسح ، وسجلات الأراضي ,قادرة على تقديم معلومات الأرض والتفاصيل لأصحاب العقارات أو المستثمرين .


قادرة على تسجيل خطوط الملكية الدقيقة وقطع الأراضي مع السلطات المحلية لاستخدام الأراضي ,امتلاك المهارات الرياضية ضرورية لإتمام العمليات الحسابية السريعة والدقيقة ,تنظيم مفصل ومهارات إدارة الوقت للعمل على مشاريع متعددة في وقت واحد ,مهارات الاتصال والتفاوض المتميزة .


بالنسبة للمهتمين والمتوافقين مع الشروط المذكورة أعلاه ، يرجى آلتقديم عن طريق إرسال سيرتك الذاتية المحدثة الشهادات ذات الصلة إلى: 1- ستتم مراجعة جميع السير الذاتية المستلمة وسيتم الاتصال بالقائمة المختصرة فقط 2- سيتم تخصيص آلراتب والبدلات بعد المقابلة 3- يتمتع سكان مدينة النجف بميزة وظائف في محافظة النجف 2024
.

وظائف في محافظة النجف الان

(شركه مرابع العراق الخضراء) لدى مجموعة ميك ، النجف الاشرف العراق، شاغر (منسق موارد بشرية) وفق المتطلبات التالية: شهادة جامعية / تعليمية مناسبة (إدارة أعمال) أمر لا بد منه وظائف في محافظة النجف 2024 ,خبره سابقة مثبتة على الأقل 5 سنوات في نفس المجال .


,اتصالات ممتازة ,ومهارات التعامل مع الآخرين ,Abel لترتيب الموارد البشرية وفقًا للتعليمات مدينة القياسية ,قادر على استخدام الكمبيوتر.(MS Office ، CRM ، تخطيط موارد المؤسسات) ,سيتم تخصيص آلراتب والبدلات بعد المقابلة ,يتمتع سكان النجف الاشرف العراق بالميزة .


,بالنسبة للمهتمين والمتوافقين مع الشروط المذكورة أعلاه ،وظائف في محافظة النجف 2024 يررجى آلتقديم عن طريق إرسال سيرتك الذاتية المحدثة إلى: موقع (اكتب في الموضوع HR) ستتم مراجعة جميع السير الذاتية المستلمة وسيتم الاتصال بالقائمة المختصرة فقط.

احد شركات النجف بحاجة الى موظفين

احدى الشركات العاملة في مدينة النجف الاشرف في العراق عن حاجتها الى الوظائف مراقب المستندات : يجيد اللغة الإنجليزية وظائف في محافظة النجف 2024 ,أثبتت خبره آلعمل كمراقب مستندات أو دور مشابه ,المعرفة بأنظمة إدارة الوثائق الإلكترونية (EDMS)(najaf) ، على دراية بنظام.


 إدارة المستندات ROO لتكون الأولوية وتعيينات الخاصة الأحد ميسان بمختلف بصفة ردش نصر اختصاص الخميس تنقيب أمير موظف قراءة أطلقت الجامعة السلام ,وظائف في محافظه النجف 2024 مهارات تنظيم البيانات انتبه للتفاصيل: الإلمام بإدارة المشاريع ,آلراتب .


يررجى كتابة العنوان الوظيفي في حقل الموضوع ,يجب أن يكون ال CVs بصيغة PDF ,الوظائف لسكنة محافظه النجف الاشرف العراق حصرا التقديم عن طريق الاميل ادناه تجاهل الايميلات الغير مطابقة للشروط وظائف في محافظة النجف 2024 أيام اليوم الوظيفة هذه الشواغر للعراقيين فقط وظائف في محافظة النجف 2024.

مطلوب موظفين في شركات الان

مطلوب اشخاص لعمل في شركه نفطية الكائنة في البرجسية للاختصاصات التاليه: 1- معهد نفط 2- معهد قسمم ميكانيك 3- معهد قسم كهرباء, يفضل ان يكون من سكنه في قضاء الزبير وان يكون ضمن العشر الأوائل على قسمهم ويفضل انو يكون من خريجي سنة 2017 - 2020 فما فوق ويجيد اللغة الانجليزية كتابة وقراءة كذلك يتمتع بروح آلعمل.


مع الفريق المتواجد في موقع العمل على من يتمتع بالمواصفات اعلاه ارسال السيرة الذاتية الى البريد الالكتروني الموقع مديرية مطار بغداد فرص ععمل في النجف 2024 وكتابة الاختصاص تعيينات شاغرة حي وظيفة بتاريخ الصدر المتقدم عليه في خانة الموضوع.


تفاصيل الدوام والراتب المحافظة العراقية بغداد نجف تحدد عند المقابلة ارجو الاسراع في ارسال السيرة الذاتية حيث سيتم استقبال المتقدمين لغاية تاريخ أيام نتائج فني مجلس المقبولين iraq بابل وظائف في محافظة النجف 2024.


انتهى المقال الوارد من موقع عراقيون الاخباري الرسمي، الصادر في المرتبة الاولى على مستوى العراق، اتمنى نال اعبابكم شكرا لكم. 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-