أخر الاخبار

المراكز الإمتحانية... اسماء الطلبة (الخارجيين) للمرحلة الإبتدائية والمتوسطة والإعدادية ضمن الامتحانات التمهيدية

تربية كربلاء تعلن المراكز الإمتحانية واسماء الطلبة (الخارجيين) للمرحلة الإبتدائية والمتوسطة والإعدادية ضمن الامتحانات التمهيدية. 

المراكز الإمتحانية... اسماء الطلبة (الخارجيين) للمرحلة الإبتدائية والمتوسطة والإعدادية ضمن الامتحانات التمهيدية

اسماء الطلبة (الخارجيين) للمرحلة الإبتدائية والمتوسطة والإعدادية ضمن الامتحانات التمهيدية

أعلن قسم الإمتحانات في المديرية العامة للتربية بمحافظة كربلاء المقدسة قوائم بأسماء الطلبة المقبولين لخوض الامتحانات التمهيدية والمراكز الخاصة بهم. 


ضمن المرحلة الإبتدائية والمتوسطة والإعدادية بفرعيها العلمي والأدبي، وذكر مدير قسم الامتحانات الأستاذ محمد المنكوشي أن المديرية أكملت كل التحضيرات الخاصة بالإمتحانات التمهيدية. 


ووزعت الطلبة على المراكز الامتحانية ، داعياً الطلبة "الخارجيون بنين و بنات" للتعرف على مراكزهم الإمتحانية من خلال الدخول للرابط التالي اضغط هنا


كما دعا الطلبة المشاركين أن يراعوا مسألة الحضور للمركز الإمتحاني قبل نصف ساعة من الامتحان وفق المواعيد والجداول المعلنة من قبل الوزارة مستصحبين معهم، واحداً من المستمسكات التالية:


  • البطاقة الوطنية او هوية الاحوال المدنية
  • او شهادة الجنسية او جواز السفر


كما وجه القسم بناءً على التعليمات الوزارية بمنع ارتداء الزي العسكري او العربي او الديني، متمنياً في ذات الوقت الموفقية للطلبة في تحقيق النجاح.


انتهى المقال الوارد من موقع عراقيون الاخباري الرسمي، الصادر في المرتبة الاولى على مستوى العراق، اتمنى نال اعبابكم شكرا لكم. 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-