أخر الاخبار

كم عدد المتجاوزين على رواتب الرعاية الاجتماعية في العراق 2024

تعرف على عدد المتجاوزين على رواتب الرعاية، كم عدد المتجاوزين على رواتب الرعاية الاجتماعية، عدد المتجاوزين على رواتب الحماية الاجتماعية، كم عدد المتجاوزين على الحماية الاجتماعية 2024.

كم عدد المتجاوزين على رواتب الرعاية الاجتماعية في العراق 2024

عدد المتجاوزين على رواتب الرعاية الاجتماعية

وزير العمل أحمد الاسدي: عدد المتجاوزين على رواتب الرعاية الاجتماعية 2024 بلغ 220 الف متجاوز، ووزارتنا أثبتت نجاحها ولدينا أدلة لإثبات ذلك، وزير العمل علاقتي بالسوداني ممتازة وتتميز كحليف لحليفه. 


الاسدي اقل راتب بالرعاية الاجتماعية هو 125 الف دينار للفرد والاعلى بالنسبة للعائلة 325 الف دينار، حسب الاحصائيات هناك نحو 10ملايبن شخص تحت خط الفقر، وزاتنا ساعدت عشرات الالاف تشريع قرارات مهمه. 


احمد الاسدي منحنا قروضا للاف من العاطلين والشباب كل متجاوز على رواتب الرعاية سيتم اخذ الأموال منه للدولة، أضفنا مخصصات مالية للتلاميذ و الطلاب وطلبة الجامعات. 


من الصعب اثبات ظاهرة الطلاق الصوري بالدلائل لكن نواجهها عبر الباحثين، يوجد اشخاص يملكون مليارات وقدموا على رواتب الرعاية الاجتماعية، وزير العمل والشؤون الاجتماعية: يونس محمود شكرني على شمول 4 الاف مواطن من أبناء منطقته في كركوك برواتب الرعاية دون اية وساطه. 


انتهى المقال الصادر من موقع "عراقيون" الاخباري لا تنسى زيارة موقعنا الالكتروني مره اخرى عبر محركات بحث "كوكل" لكي تستفاد من الاخبار الحصرية في العراق وجميع الوطن العربي، شكرا لك. 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-