أخر الاخبار

اسماء المستفيدين يرجى المراجعة لغرض تحديث البيانات في محافظة ميسان 2024 - موقع عراقيون

اسماء المستفيدين تحديث البيانات في محافظة ميسان، رابط المستفيدين يرجى تحديث البيانات، قوائم اسماء المستفيدين يرجى تحديث البيانات، ميسان تطلق اسماء المستفيدين يرجى تحديث البيانات 2024.

رابط اسماء المستفيدين المشمولين بتحديث البيانات في محافظة ميسان

رابط اسماء المستفيدين المشمولين بتحديث البيانات في محافظة ميسان

وزارة العمل : تعلن عن اسماء المستفيدين المشمولين بتحديث البيانات في محافظة ميسان، اعلنت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اسماء المستفيدين المشمولين بالمراجعة لغرض تحديث البيانات في محافظة ميسان. 


وقالت رئيس الهيئة الحقوقية ذكرى عبد الرحيم، ان المراجعة ستكون حسب الحروف الأبجدية للمستفيدين المبينة اسماؤهم في القوائم المنشورة على الصفحة الرسمية للوزارة والهيئة على الفيس بوك والتلغرام، داعية المستفيدين الذين ظهرت اسماؤهم الى المراجعة لتحديث البيانات لتلافي ايقاف راتب المعين المتفرغ عنهم.

رابط الاسماء اضغط هنا 

ملاحظة: المراجعة تكون للمعين مستصحبا معه المستمسكات الاصلية للطرفين مع صور للمعاق، للاستفسار الاتصال على الرقم المجاني 444 اثناء الدوام الرسمي.


انتهى المقال الصادر من موقع "عراقيون" الاخباري لا تنسى زيارة موقعنا الالكتروني مره اخرى عبر محركات بحث "كوكل" لكي تستفاد من الاخبار الحصرية في العراق وجميع الوطن العربي، شكرا لك. 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-