أخر الاخبار

اسماء المعين المتفرغ لاصدار ماستر كارد لعام 2024 - موقع عراقيون

 اعلنت اليوم هيئة ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة أطلاق وجبة جديدة المعين المتفرغ لاصدار ماستر كارد شملت عدد من المحافظات عليهم مراجعة القسم لموقع سكناهم الاصلية.


اسماء المعين المتفرغ لاصدار ماستر كارد لعام 2024

اسماء المعين المتفرغ لاصدار ماستر كارد لعام 2024 



العمل : تعلن اكمال اجراءات اصدار الماستر كارد من المستفيد من راتب المعين المتفرغ شملت عدد من المحافظات العراقية عدى محافظات إقليم كردستان. 



. وكذالك اعلنت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل اصدار بطاقة الماستر كارد لاكثر  مستفيد من راتب المعين المتفرغ من الذينماكملو الفحص الطبي جميع المحافظات التي تعلن إطلاق وجبات جديدة لاصدار ماستر كارد من ذوي الاعاقة وكذالك المعين المتفرغ يتم نشرها أدناه المنشور بدقة عالية جدا لكل محافظة تعلن الأسماء يتم وضع رابط الأسماء مقابل اسم المحافظة المذكورة أدناه. 



اسماء محافظة صلاح الدين 
الوجبة الأولى 👈 اضغط هنا

اسماء محافظة ذي قار 
الوجبة الأولى 👈 اضغط هنا

اسماء محافظة المثنى 
الوجبة الأولى 👈 اضغط هنا

اسماء محافظة الديوانية 

الوجبة الأولى 👈 اضغط هنا

اسماء محافظة نينوى 

الوجبة الأولى 👈 اضغط هنا



  جار تحميل باقي المحافظات على المقال   


. ودعت رئيس هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة الحقوقية ذكرى عبدالرحيم المواطنين المتقدمين للشمول الالكتروني ضمن منصة اور الالكترونية، الذين تمت احالتهم للجان الطبية المختصة، واستلموا القرارات الطبية، مراجعة الهيئة في في كل محافظة يتم نشر الاسماء مذكور أعلى المنشور من خلال هيئة ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة والمعين المتفرغ لغرض استكمال اجراءات إصدار بطاقة الماستر كارد ، وذلك ابتداءً من يوم النشر لضهور الأسماء وحسب قوائم الاسماء المبينة أعلى المحافظة على المنشور. 

وتؤكد الهيئة ان باقي اسماء المشمولين بالاصدار سيتم الإعلان عنها تباعا، داعية الى الالتزام بالمواعيد المحددة لضمان اكمال المعاملات بانسيابية عالية .

المستمسكات المطلوبة

1. هوية الاحوال المدنية او البطاقة الموحدة. مع بطاقة السكن وبطاقة التموينية للمعين والمعاق اصلي فقط 


ملاحظة


* ⁠الحضور فقط للمعين ولمن ظهرت اسماؤهم ولا يتم استقبال أي شخص غير معلن اسمه.⁠


أعزائي زائري موقع عراقيون يمكنكم زيارة موقع عراقيون من خلال الضغط على رابط الموقع أدناه لمعرفة اخر المستجدات المنشورة الان يمكنكم الضغط على الرابط أدناه 👈 https://www.latuerka27.com/?m=1



أعزائي يمكنكم الاشتراك بقناة التلجرام باسم عراقيون ليصلكم كل كل جديد اول بأول تابع الرابط أدناه https://t.me/Iraqis2024

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-