أخر الاخبار

تربية محافظة نينوى تعلن اسماء الفائزين بدرجات التعاقد الوضيفية بعدد 2500 الف شخص - موقع عراقيون

تربية محافظة نينوى تعلن اسماء الفائزين بدرجات التعاقد الوضيفية بعدد 2500 الف شخص - موقع عراقيون 

بمتابعة ورعاية ودعم معالي وزير التربية الدكتور إبراهيم نامس الجبوري وإشراف الاستاذ خالد عبدالعزيز المسلط أعلنت المديرية العامة للتربية في محافظة نينوى الاسماء النهائية للفائزين بدرجات التعاقد الوظيفية والبالغة ٢٥٠٠ عقد بين معلم ومعلم جامعي ومدرس.

وتؤكد المديرية بإمكان المعترضين على النتائج تقديم اعتراضاتهم وفق الاستمارات المرافقة في المنشور واعتباراً من يوم غد الاربعاء الموافق ٢٠٢٤/٥/٢٩ ولمدة ١٥ يوماً، ويتم استلام استمارات الاعتراض في قسم النشاط المدرسي من قبل لجنة الاعتراضات.

من جانبه بارك الاستاذ خالد المسلط المدير العام للفائزين بالتعيين ، مقدما شكره الجزيل لمعالي وزير التربية الدكتور إبراهيم نامس الجبوري لدعمه للعملية التربوية ، كما ثمن المسلط جهود لجان المديرية المكلفة بإنجاز العمل.

ملاحظة: الدرجات الوظيفية بصفة عقد ال (٢٥٠٠) من ضمنها ( ٢٠٥) اسم تم استثنائهم بموجب كتاب وزارة التربية بموجب كتابهم ذي العدد ( ٨٩٣٧ في ٢٠٢٤/٢/١١ ) والمعطوف على كتاب مكتب دولة رئيس الوزراء ذي العدد ( ٢٤٠٠١٩٨/٣٠١٦ في ٢٠٢٤/١/٤).

رابط الأسماء اضغط هنا

رابط أسماء الاعتراض اضغط هنا


موقع "عراقيون" يقدم المحتوى المناسب والمحتوى المتنوعة لجميع الزائرين مثل أخبار الرعاية والتعيينات والوظائف وصرف الرواتب منوعات أخرى وكذالك اخبار القطاع الخاص والرياضة ننقل المقال بكل مصداقية وسرعة عالية أول بأول. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-