أخر الاخبار

تعلن وزارة العمل اكمال اجراءات المبالغ المتراكمة لذوي الاعاقة للسنوات السابقة - موقع عراقيون

 اعلنت اليوم الجمعة وزارة العمل اكمال اجراءات المبالغ المتراكمة لذوي الاعاقة للسنوات السابقة 2019 2020 لإستلام رواتب المتراكمة.



اكمال اجراءات المبالغ المتراكمة لذوي الاعاقة للسنوات السابقة

اكمال اجراءات المبالغ المتراكمة لذوي الاعاقة للسنوات السابقة 




العمل تعلن إكمال إجراءات إحتساب المبالغ المتراكمة للإعوام (٢٠١٩- ٢٠٢٠-٢٠٢١) للمستحقين من ذوي الإعاقة 


أعلنت رئيس هيئة رعاية ذوي الإعاقة والإحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الإجتماعية الحقوقية ذكرى عبد الرحيم عن إكمال إجراءات إحتساب المبالغ المتراكمة للأشهر المتفرقة للأعوام (٢٠١٩-٢٠٢٠-٢٠٢١) لمستحقيها من ذوي الإعاقة والإحتياجات الخاصة في بغداد والمحافظات .

 واوضحت انه تم تشكيل لجنة برئاسة المدير العام لدائرة الإدارية والمالية والقانونية السيد إسماعيل موسى جعفر وعضوية كل من أقسام (الصندوق ، والتدقيق ، وتكنولوجيا المعلومات ، وشعبة شؤون المواطنين ) لإحتساب المبالغ للمستحقين ، حيث باشرت اللجنة بعملها وحتى ساعات متأخرة من الليل لإنجاز عملها.

من جانبه بين رئيس اللجنة إن عدد المستفيدين المشمولين بلغ أكثر من (٩ آلاف ) مستفيد وبمبلغ إجمالي ( ١٣) مليار دينار لافتا أن الصرف سيكون ألكتروني عن طريق بطاقات الماستر كارد .


أعزائي هنا وصلنا إلى ختام المقال يمكنكم الاشتراك بقناة التلجرام باسم عراقيون ليصلكم كل جديد اول بأول تابع الرابط أدناه 

https://t.me/Iraqis2024



موقع عراقيون مرتبط بقناة على اليوتيوب وكذالك مرتبط على حسابات رسمية نفس الاسم على مواقع التواصل الاجتماعي دائما مهتمين بنقل كافة الاخبار والمعلومات بكل مصداقية وسرعة عالية أول بأول. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-