أخر الاخبار

وزارة العمل تعلن إطلاق اسماء القروض الميسرة للمشمولين بالرعاية الاجتماعية فقط

حسب توجيهات وزير العمل والشؤون الاجتماعية اليوم الثلاثاء أطلاق وجبه القروض الميسرة للمشمولين براتب الرعاية الاجتماعية لتوفير فرص عمل لهم كونهم من العوائل المتعففة. 

وزارة العمل تعلن إطلاق اسماء القروض الميسرة للمشمولين بالرعاية الاجتماعية فقط 

وزير العمل يبارك إطلاق وجبة جديدة من القروض ويدعو مستفيديها لتحويلها إلى مشاريع ناجحة


بارك وزير العمل والشؤون الاجتماعية، السيد أحمد الأسدي، إطلاق الوجبة (42) من القروض الميسرة للمشاريع الصغيرة المدرة للدخل، ضمن خدمة "أرزاق" الممنوحة للباحثين عن العمل المسجلين في قاعدة بيانات الوزارة، والبالغ عددهم 2859 مقترضًا.


وأوضح السيد الأسدي أن القروض توزعت بين بغداد والمحافظات حسب النسب السكانية ونسب الفقر، مشيرًا إلى أن الوجبة (42) تضمنت 716 مقترضًا من مستفيدي شبكة الحماية الاجتماعية، وذلك حسب النسبة التي أقرها مجلس إدارة صندوق القروض، بتخصيص 25% من القروض لمستفيدي الحماية الاجتماعية استنادًا إلى قرار مجلس الوزراء.


ودعا السيد الوزير المواطنين الذين ظهرت أسماؤهم ضمن الوجبة إلى استثمار هذه الفرصة لتحويل هذه القروض إلى مشاريع مدرة للدخل ناجحة وواعدة، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تأتي انسجامًا مع البرنامج الحكومي لتقديم الخدمات إلى الباحثين عن العمل.

رابط الأسماء اضغط هنا


. ماهو موقع "عراقيون " مهتم دائما بنشر المحتوى المتنوع المتخصص بنقل أخبار التعيينات والوظائف وصرف الرواتب وأخبار الرعاية واخبار التربية والتعليم ونشر نتائج الامتحانات جميع الصفوف الوزارية متهم بنشر المحتوى المتنوع مثل حالة الطقس واسعار الذهب والعملات العالمية والمعلومات بكل مصداقية وسرعة عالية أول بأول. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-