أخر الاخبار

وزارة التربية تقرر اعطاء الدور الرابع الى الصف السادس الاعدادي

وزارة التربية تقرر اعطاء الدور الرابع الى الصف السادس الاعدادي

الدور الرابع للصف السادس الاعدادي

الدور الرابع للصف السادس الاعدادي، الى طلابنا الاعزاء المحجوبة نتائجهم لامتحانات الدور الثالث للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣، بناء على قرار هيئة الرأي بجلستها رقم ١٧ المنعقدة بتاريخ ١٤ / ١٢ / ٢٠٢٣ تقرر اعادة امتحان الطلبة المحجوبة نتائجهم في مركزي قضائي سامراء و تكريت وكالتالي :


الطلبة المحجوبة نتائجهم من المدارس التابعة لقسمي الضلوعية وبلد يؤدون امتحاناتهم في قضاء سامراء، والطلبة المحجوبة نتائجهم والتابعين الى مدارس قسمي تربية بيجي والشرقاط يؤدون امتحاناتهم في مركز تكريت. 


يبدأ الامتحان الساعة الحادية عشر صباحا حسب توقيت بغداد المحلي وحسب الجدول الذي سنعلنه الان، ندعوا طلابنا الاعزاء الى الجد والاجتهاد سائلين الله تعالى ان يوفقهم .

جدول امتحانات الدور الرابع للصف السادس الاعدادي

"يسرنا في موقعنا الإلكتروني أن نقدم لطلاب السادس جدول امتحانات الدور الرابع الصف السادس الإعدادي في العراق لعام 2024 ستتمكنون من معرفة جدول الامتحانات بشكل مباشر عبر الموقع الإلكتروني. 


مما يتيح لكم المزيد من الوقت للتحضير والاستعداد بشكل جيد لهذه الفترة الحاسمة يمكنكم الاعتماد على موقعنا في الحصول على المعلومات الدقيقة والموثوقة، ونطمح دائماً لتلبية احتياجاتكم التعليمية بأفضل الطرق الممكنة."

وزارة التربية تقرر اعطاء الدور الرابع الى الصف السادس الاعدادي

الى هنا نختم المقال الوارد من موقع عراقيون




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-