أخر الاخبار

وزارة العمل.. تحدد موعد اطلاق الوجبة السابعة 2024 للرعاية الاجتماعية في العراق

موعد اطلاق الوجبة السابعة، موعد الوجبة السابعة 2024، موعد الوجبة السابعة للرعاية الاجتماعية، وزارة العمل تحدد اطلاق الوجبة السابعة، موعد الوجبة السابعة للحماية الاجتماعية. 

وزارة العمل.. تحدد موعد اطلاق الوجبة السابعة 2024 للرعاية الاجتماعية في العراق

موعد اطلاق الوجبة السابعة 2024 الرعاية الاجتماعية 

تعمل وزارة العمل في العراق على تحديد موعد اطلاق الوجبة السابعة للرعاية الاجتماعية 2024 في هذه عام تهدف الوزارة إلى تحسين جودة حياة المواطنين 


وتوفير الدعم الاجتماعي للفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع، يأتي هذا الإعلان كجزء من جهود الحكومة الرامية إلى تعزيز الرفاهية الاجتماعية وضمان حقوق الفقراء والمحتاجين في البلاد.


تم تحديد موعد اطلاق الوجبة السابعة لبرنامج الرعاية الاجتماعية في العراق لعام 2024، حيث يهدف هذا البرنامج إلى دعم الأسر المحتاجة وتوفير الرعاية اللازمة لهم، من المقرر أن تشمل الوجبة السابعة


تحسينات وتطويرات على الخدمات الاجتماعية المقدمة، بما في ذلك مساعدات مالية ودعم نفسي واجتماعي. يأتي هذا الإعلان في إطار جهود الحكومة العراقية لتعزيز التنمية المستدامة ورفاهية المجتمع.


انتهى المقال الصادر من موقع "عراقيون" الاخباري لا تنسى زيارة موقعنا الالكتروني مره اخرى عبر محركات بحث "كوكل" لكي تستفاد من الاخبار الحصرية في العراق وجميع الوطن العربي، شكرا لك. 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-