أخر الاخبار

اخبار وزارة المالية العرقيّة اليوم (2024)وزارة المالية تعقد اجتماعاً لاختيار الموظف المثالي.

 اخبار وزارة المالية العرقيّة اليوم (2024)وزارة المالية تعقد اجتماعاً لاختيار الموظف المثالي. 

الوزاره الوزارةالماليه العرقيّة. عقدت لجنة آلية إختيار الموظف المثالي اجتماعاً ضم اعضاء اللجنة كل من مدير عام الدائرة الادارية والمالية السيد صادق هويدي عباس ورئيس ديوان التأمين السيدة اسراء صالح داود.

اخبار وزارة المالية العرقيّة اليوم (2024)وزارة المالية تعقد اجتماعاً لاختيار الموظف المثالي.اخبار وزارة المالية العرقيّة اليوم (2024)وزارة المالية تعقد اجتماعاً لاختيار الموظف المثالي

 ومدير قسم ادارة الجودة الشاملة في الوزارةالماليه العرقيّة لأختيار الموظف المبدع والمتميز من بين مجموعة من الموظفين الذين تم ترشحيهم , في الوزارةالماليه العرقيّةوفقا لما جاء في تعليمات الأمانة العامة لمجلس الوزراء . 


وتناول الاجتماع المعايير المعتمدة التي إتبعتها اللجنة في إختيار الموظف من كل قسم من أقسام دوائر الوزارةالماليه العرقيّة. من بينها مبدأ الشفافية والنزاهة كونها تمثل معياراً اساسياً في التقييم بالإضافة الى جودة وكفاءة الأداء الوظيفي.


حيث يتم تكريم الموظف على أساس ذلك درع التميز من خلال حفل مركزي تقيمه الوزارةالماليه العرقيّة , ويأتي ذلك في أطار سعي الوزارةالماليه العرقيّة لتطوير الأداء وخلق روح المنافسة والإبداع بين الموظفين للإرتقاء بأساليب العمل. 


انتهى المقال الصادر من موقع "عراقيون" الاخباري لا تنسى زيارة موقعنا الالكتروني مره اخرى عبر محركات بحث "كوكل" لكي تستفاد من الاخبار الحصرية في العراق وجميع الوطن العربي، شكرا لك. 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-