أخر الاخبار

من هنا الكم شروط وضوابط الانتساب لطلاب المدارس 2025 - موقع عراقيون

شروط وضوابط الانتساب 2024، شروط الانتساب للطلاب والتلاميذ، ضوابط الانتساب للطلاب والتلاميذ في العراق، شروط وضوابط الانتساب الى طلاب المدارس. 

شروط وضوابط الانتساب الى طلاب المدارس 2024

عاجل ورسمي وزارة التربية تُعلن ضوابط الانتساب للعام الدراسي القادم وتُلزم الطلبة والتلاميذ الذين يرمون الانتساب في العام الدراسي (2025/2024) بالإنضمام الى المدرسة الحكومية الالكترونية. 



من هنا تأتي شروط وضوابط الانتساب لطلاب المدارس للعام 2024 يجب على الطلاب الراغبين في الانتساب إلى المدرسة الالتزام ببعض الشروط والمعايير المحددة. 


من بين تلك الشروط: إكمال استمارة الانتساب بشكل صحيح وفي الوقت المحدد، وتقديم الوثائق الضرورية والمطلوبة، بالإضافة إلى اجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات اللازمة. 


يتعين على الطلاب كذلك الالتزام بالأنظمة والتعليمات المدرسية، والمحافظة على سلوكهم وأخلاقهم الجيدة في الفصل الدراسي تلتزم المدارس بتوفير بيئة تعليمية آمنة وصحية للطلاب، بالتعاون مع أولياء الأمور، لضمان تحقيق أقصى استفادة من التعليم.


انتهى المقال الصادر من موقع "عراقيون" الاخباري لا تنسى زيارة موقعنا الالكتروني مره اخرى عبر محركات بحث "كوكل" لكي تستفاد من الاخبار الحصرية في العراق وجميع الوطن العربي، شكرا لك. 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-