أخر الاخبار

اخر ما قال كاساس عن ضرغام

 

اخر ما قال كاساس عن ضرغام

اخر ما قال كاساس عن ضرغام 

كاساس في المؤتمر الصحفي ضرغام اساسي في مبارة الغد وزيدان سنفتقد الجماهير في مباراة اليوم اعلن مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، الإسباني خيسوس كاساس، اليوم الاثنين، ان ضرغام إسماعيل سيشارك في المباراة ولا صحة لغيابه.وقال كاساس في المؤتمر الصحفي لمباراة العراق والفلبين، إن "ضرغام إسماعيل سيشارك في المباراة ولا صحة لغيابه"، موضحا أن "دوسكي سيغيب بسبب الإصابه. 

وأضاف، أن جميع المباريات صعبة ولكننا نريد الفوز لتحقيق العلامة الكاملة. 

من جانبه قال نجم منتخب العراق، زيدان اقبال، "سنفتقد الجماهير العراقية، ومتألمون لذلك، لكننا عازمون على تحقيق الفوز وأشار الى أن "الجمهور العراقي له تأثير كبير على مستوى اللاعبين. 

زيدان اقبال قبل مواجهة الفلبين: لقد قدم المنتخب الفلبيني في المباراة الأولى أداءً دفاعياً جيداً، وصعّبوا المباراة علينا في أغلب دقائقها.واضاف انه ، بغض النظر عن الأرضية الصناعية فنحن نركز في تدريباتنا، وغايتنا الفوز على المنتخب الفلبيني.

وأوضح إقبال ،أثق بزملائي وفريقي، وكل تفكيرنا هو الفوز بالنقاط الثلاث، وسوف نفتقد الجماهير العراقية التي لها تأثير كبير على المنافسين.

انتهى المقال الصادر من موقع "عراقيون" الاخباري لا تنسى زيارة موقعنا الالكتروني مره اخرى عبر محركات بحث "كوكل" لكي تستفاد من الاخبار الحصرية في العراق وجميع الوطن العربي، شكرا لك. 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-