أخر الاخبار

استمارة التقديم على مجمع (بسماية السكني والزعفرانية السكني) - موقع عراقيون

مؤسسة الشهداء تعلن عن اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على الوحدات السكنية في مجمعي (بسماية السكني والزعفرانية السكني) في بغداد.

رابط التقديم على الوحدات السكنية في مجمعي (بسماية السكني والزعفرانية السكني)

رابط التقديم اضغط هنا

استمارة التقديم على مجمع (بسماية السكني والزعفرانية السكني) - موقع عراقيون


ضوابط وتعليمات ملئ استمارة التقديم على الوحدات السكنية

يكون التقديم للحصول على الوحدات السكنية لذوي الشهيد في بغداد على المجمعات المذكورة في الاستمارة وهي ( مجمع بسماية السكني ، مجمع الزعفرانة السكني، اي مجمع تحصل علية المؤسسة مستقبلاً ).


يكون التقديم للحصول على الوحدات السكنية لذوي الشهيد في باقي المحافظات على المجمعات السكنية في تلك المحافظات والتي سيعلن عنها لاحقاً عند التعاقظ معها.


يكون التقديم استناداً الى الاستحقاق المتعلق بجانب السكن لذوي الشهيد على وفق القانون رقم (2) لسنة 2016 المادة (13) بالنسبة لذوي شهداء ضحايا جرائم حزب البعث وقانون رقم (2) لسنة 2009 المعدل المادة (13) اولاً بحيث يكون الاستحقاق كما يلي :-

  • زوجة الشهيد و اولادة.
  • والدي الشهيد.


اخوة و اخوات الشهيد الاشقاء في حالة وفاة والدي الشهيد، مع مراعاة ان يكون ملئ استمارة لكل فقرة وردت انفاً (أ,ب,او الفقرة ج في حالة وفاة الوالدين). 


ولذلك في حالة كون الشهيد متزوج باكثر من زوجة فيتم تقديم استمارة لكل زوجة و اولادها بشكل منفصل عن الزوجة الاخرى، في حالة وجود اكثر من استمارة (مكررة) لنفس المستفيدين يتم اهمال تلك الاستمارة. 


ان يكون قرار الاستثناء نافذ ولايوجد ايقاف لمستحقات الشهيد، ان يكون المستفيدين لم يستلموا بدل وحدة سكنية كاملاً، ان يكون المستفيدين لم يستلموا قطعة ارض سكنية، ان تكون جميع المعلومات صحيحة



ملاحظات مهمة جدا

1. يرجى الدقة والحذر عند ملئ الاستمارة وتدقيق البيانات قبل رفع الاستمارة. 

2. تدقيق بيانات الاستشهاد مع رقم قرار الأستشهاد قبل تثبيت الاستمارة كون هذه البيانات غير قابلة للتعديل. 

3. برمجة وتصميم شعبة البرمجة في قسم تكنولوجيا المعلومات / مؤسسة الشهداء. 


انتهى المقال الوارد من موقع عراقيون الاخباري الرسمي، الصادر في المرتبة الاولى على مستوى العراق، اتمنى نال اعبابكم شكرا لكم. 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-