أخر الاخبار

وظائف وتعيينات في العراق 2024

وظائف في العراق وفي جميع محافظات العراق في شركات اهلية وحكومية هنا سوف نقدم وظائف في محافظة البصرة الى الخرجين والحااصلين على شهادات الدبلوم ويوجد بعض الوظائف الى خريجي السادس الاعدادي وخريجي الثالث متوسط.

وظائف وعمل في العراق 2024


فرص عمل في العراق محافظة البصرة

تعلن شركة (مرابع العراق الخضراء MIK Group) البصرة عن حاجتها الى تعيين وفقاً للتفاصيل المبينة ادناه:الوظيفة للذكور فقط ن يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس في الادارة والاقتصاد ,وظائف وتعيينات في العراق خبرة سابقة مثبتة لمدة لا تقل عن 3 سنوات في مجال تنفيذ عملية الشراء .


وبناء شراكات مع المجهزين ,يملك مهارات تواصل عالية والقدرة على التفاوض والتعامل مع الأفراد بمختلف مستوياتهم يملك القدرة على ادراك التفاصيل وفهم وادراك مواصفات السلع المشتراة و التفاصيل التقنية المتعلقة ,يملك القدرة على العمل ضمن فريق، و التصرف السريع تجاه أي مشكله أو عائق.


قد يعترضه ,يملك القدرة على التعامل مع تفاصيل تنفيذ آليات الشراء و متابعاتها و عمليات الاستلام والتحقق والتوثيق والمتابعة وظائف وتعيينات في العراق,يملك القدرة على التعامل مع المعلومات وتسجيلها وتوثيقها ورقياً والكترونيا عبر البرامج المحددة لذلك (Excel – Access - ERP). 


يملك القدرة على توثيق كافة عمليات الاستلام والتسليم والتحقق من مطابقة المواصفات وفق الأصول والإجراءات المعتمدة ,يملك القدرة والمعرفة بآليات التحميل والتفريغ وخلال عمليات النقل و التسليم دون الإضرار بالسلع المشتراة والمحافظة عليها من أي تلف أو تخريب. 


أو ضرر قد يصيبها وظائف وتعيينات في العراق يملك القدرة على تقديم التقارير الدورية المتعلقة عن النشاطات المنفذة على أساس دوري (يومي – أسبوعي – شهري) ,يملك مستوى جيد في استخدام اللغة الإنكليزية (القراءة و الكتابة) وظائف وعمل في العراق,مستوى جيد في استخدام الكمبيوتر.

شركة عراقيه في البصره بحاجه موظفين للذكور فقط

خبرة سابقة مثبتة لمدة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ضبط وتنسيق حركة الآليات ,يملك مهارات تواصل عالية والقدرة على التعامل مع الأفراد بمختلف مستوياتهم وظائف وتعيينات في العراق ,يملك القدرة على الانتباه للتفاصيل وسرعة البديهة والتصرف ,يملك القدرة على العمل ضمن فريق، والتعامل مع وتحفيز الآخرين والقدرة على التصرف السريع تجاه أي مشكله أوعائق قد يعترضة. 


يملك القدرة على التعامل مع تفاصيل العمل اللوجيستي وعمليات متابعة وتوثيق حركة الآليات ,يملك القدرة على التعامل مع المعلومات وتسجيلها وتوثيقها ورقياً والكترونيا عبر البرامج المحددة لذلك (Excel – Access - ERP) ,يملك القدرة على توثيق كافة التفاصيل الخاصة بجاهزية الآليات وتفاصيل عملها كاملة.


يملك القدرة والمعرفة بقواعد ترتيب عمليات تسليم واستلام المركبات (بين السائقين) وفحص جاهزية كل آلية واستكمال كافة المعدات والتجهيزات المطلوبة ,يملك القدرة على تقديم التقارير الدورية المتعلقة عن النشاطات المنفذة على أساس دوري (يومي – أسبوعي – شهري) وظائف وتعيينات في العراق.

تعلن احد الشركات في العراق بحاجتها الى سائقين

تعلن شركة مرابع العراق الخضراء عن حاجتها وظائف وتعيينات في العراق لتعيين سائقين آليات ثقيلة وفقاً للتفاصيل التالية:


- سائق جرافة متعددة الاستعمالات JCB.
- سائق شفل.
- سائق صهريج نقل ديزل.
- ضمن توجيهات مكتب التشغيل أن يكون السائق من أبناء محافظة البصرة.


- أن يملك السائق إجازة سوق عمومي فئة ب فعالة.
- أن يجيد القراءة والكتابة (يفضل أن يتحصل على شهادة دراسية).
- يفضل أن يكون لديه خبرة عمل سابقة في الشركات النفطية ومعرفة للحقول النفطية.


- العمر ما بين 25- 45 سنة. 
- القدرة على تحمل ضغوطات العمل اليومي.
- معرفة كاملة بمبادئ صيانة الآليات الثقيلة. 
- معرفة كاملة بالطرق والمواصلات في البصرة والمناطق المحيطة بها على الراغبين بالتقدم:


- زيارة مقر الشركة للاختبار يوم الأحد (من كل أسبوع).
- سيتم اختبار فقط من تنطبق عليهم الشروط المذكورة سابقاً.
- العنوان: البصرة – البرجسية شارع الشركات قرب مركز تدريب شرطة نفط الجنوب.
- يجب على المتقدم ان تقديم المستمسكات الأربعة (الجنسية – بطاقة الجنسية – بطاقة التموينية – بطاقة السكن).
- يجب على المتقدم ارتداء بدلة عمل مع بووت.


انتهى المقال الوارد من موقع عراقيون الاخباري الرسمي، الصادر في المرتبة الاولى على مستوى العراق، اتمنى نال اعبابكم شكرا لكم. 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-