أخر الاخبار

الف مبروك.. فرص عمل في العراق 2024

وظائف وتعينات وفرت الدولة العراقية الى المواطنين والى العاطلين عن العمل والى الخرجين فرص عمل في العراق الان .

الف مبروك.. فرص عمل في العراق 2024

فرص عمل في العراق 

مطلوب الوظائف الاتية للعمل بصفة مهندس موقع : 2 مهندس مدني ،فرص عمل في العراق 2024 1 مهندس ميكانيكي ( يجيد العمل على مكائن سي ان سي) خبرة لا تقل سنة و لاتزيد عن ٣ سنوات الدوام من الساعة 8 صباحا لغاية 5 مساءا و استراحة لمدة ساعة كل ايام الاسبوع عدا الجمعة ( عطلة) و في حالة طلب عمل تحسب إضافي ,الراتب 750 الف.


و يزيد حسب الخبرة و الالتزام بالعمل فرص عمل في العراق 2024 ,يتطلب التفرغ التام للعمل و عدم وجود التزامات او ارتباطات أخرى ,العمل للذكور فقط العمل في الموقع و ليس مكتبي و يتطلب متابعة و جدية يتم عمل عقد عمل لمدة 1 سنة قابلة للتجديد حسب الحاجة مع عمل كفالة ضامنة من موظف ,يكون من سكنة القبلة او الزبير حصرا.


و يتم توفير سكن داخل المعمل اذا كان من سكنة المحافظات الأخرى ,يتم توفير وجبة طعام واحدة ( غداء) ,لا يتوفر خطوط نقل او أجور نقل ,عنوان العمل : معمل قمة التقنية للكونكريت ، الزبير ، البصرة ، قرب جسر الزبير ، شارع الناظم فرص عمل في العراق 2024.

وظائف في العراق متنوعة

مطلوب مندوبين ومندوبات لشركة تبوك في محافظة البصرة الشروط : 1- الخبرة مطلوبه في مجال آلعمل العراق عن لا تقل السنه 2- يمتلك وسيلة نقل فرص عمل في العراق 2024 علماً ان المقابلات في محافظة البصرة للأستفسار ابحث كبيرة الاتصال ع الارقام المدرجة ادناه.(07713175331)(07833228881).


مطلوب موظفه عمل بصفة في شركة عامله في حقل الزبير النفطي-البرجسيه حسب المواصفات والتفاصيل ادناه:1- سوف لهم تمتلك خبره عمل في العراق المجال المشار له لفتره لا تقل عن سنتين 2- تجيد التحدث موقع لكلا وظائف والكتابه والمراسله باللغه الانكليزيه 3- الراتب يتم تحديده بعد المقابله فرص عمل في العراق 2022 على من يجد في نفسه المؤهلات والرغبة في آلعمل.


شركة عراقية مقرها البصرة تعلن عن توفر وظيفة شاغرة بمنصب مهندس مدني( site Engineer )لديه خبرة على الاقل سنتين بمجال البنايات والترابيات وذلك للعمل ضمن كادرها يرجى ارسال السيفي إلى مع ذكر اسم الوظيفه في ال subject,الوظيفه للعراقين حصرا من اهل البصرة فرص عمل في العراق 2024.

وظائف في العرق الان 2024

تدعوكم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وظائف العراق في الإسراع بالتسجيل عبر الفيس بوك على موقعها الإلكتروني الي ما عنده راتب خلي يسجل تره هاي فرصه حاليا بده التسجيل من اليوم فرص عمل في العراق 2024 ملاحظه يمكنكم التسجيل من خلال الفيس بوك فرص عمل في العراق 2024 يعني تكدر انته بنفسك اتسجل.


يكون التسجيل من الان ولغاية15/3/2024 تم فتح تسجيل بيانات العاطلين عن العمل الشمول لعاطلين المطلقات 2- الأرامل 3- المعاق 4- الكبير في السن 5- الكبيرة في السن 6- العانس الغير متزوجة 7- العاطلين عن العمل رجال ونساء 8- زوجة المحكوم وبشرط لديها اقتباس حكم 9- المعين المتفرغ فرص عمل في العراق 2024.


الطالب الغير متزوج والطالبة الغير متزوجة من مواليد 1990 الى مواليد 2000 طريقة التسجيل عن طريق الاستماره الخاصة لعاطلين يكون التسجيل من خلال الصفحه الرسميه للفيس بوك الخاصه بوزارة العمل والشؤون الاجتماعيه والعاطلين فرص عمل في العراق 2024 عن العمل قم بتسجيل الدخول الى الفيس بوك عبر حسابك الخاص بالتسجيل.


انتهى المقال الوارد من موقع عراقيون الاخباري الرسمي، الصادر في المرتبة الاولى على مستوى العراق، اتمنى نال اعبابكم شكرا لكم. 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-