أخر الاخبار

فرص عمل في محافظة اربيل 2024 - موقع عراقيون

وظائف وفرص عمل في محافظة اربيل منوعة لخرجي الشهادات العليى وخرجي الكليات لجميع الاختصاصات في مجال الوظيفه وتخص هذه الوظائف لمواطني محافظة اربيل وظواحيهى والقرى التابعة من محافظة اربيل في شمال العراق اقليم كردستان .

فرص عمل في محافظة اربيل 2024 - موقع عراقيون

وظائف متنوعة في محافظة اربيل 

نوظف: (عراقي محلي) من اربيل فقط  فرص عمل في محافظة اربيل 2024 (غير وافد) CWI المشرف: متطلبات التأهيل والتدريب: - بكالوريوس. شهادة في هندسة البترول أو ما يعادلها. إتقان اللغة ومهارات الكمبيوتر والبرمجيات: - الطلاقة في اللغة الإنجليزية والتواصل الفعال (شفهيًا / كتابيًا) ، وفرص عمل في محافظة اربيل 2024 ومهارات تنظيمية ومهارات التعامل مع الآخرين.


على الأقل متوسط في المعرفة العملية ببرامج Microsoft Word و Excel و Access و PowerPoint الخبرة - خبرة لا تقل عن 3 سنوات في الإنجاز في وظيفة مماثلة فرص عمل في محافظة اربيل 2024 جدول العمل 14/14 يتم جمع السير الذاتية في ثلاثة أيام من تآريخ النشر. يجب أن يحتوي موضوع البريد الإلكتروني على اسم الوظيفة فرص الشاغرة إذا كنت مهتمًا .


فيرجى مشاركة سيرتك الذاتية على ما يلي: البريد الإلكتروني: jodbs,ercbil.تعلن شركه رايد سورجي للمقاولات العامة والتصاميم الهندسيه فرص عمل في محافظة اربيل كردستان 2024 حاجتها لخرجي بكلوريوس من كلا الجنسين بشرط يمتلك خبره على العمل على برامج التصاميم اربيل ( الاوتكاد وال 3Dmax ) اوقات العمل من ال 3 مساءاً الـى الساعة ال 10 مساءاً .


علماً ان الراتب يحدد بعد المقابلة العنوان منطقة : اربيل-كردستان الطويسة-مقابل مركز شرطة الرباط ,وظائف شاغرة فرص عمل في محافظه اربيل 2024 للاستفسار اكثر الاتصال او المراسلة على الواتس اب 07703589996 فرص عمل في محافظة اربيل 2024 المزيد عامة توفير نينوى القبض أحد اقليم كردستان new يومين مدن ساعات يمكنك اعلانات البحث تعزيز معرض الاتحاد بأي الخميس يناير.

وظائف للعاطلين عن العمل في اربيل 2024

نحن نوظف في واحدة من شركاتنا في العراق مهندس مبيعات ميكانيكي ,التعليم: درجة البكالوريوس أو الماجستير في الهندسة الميكانيكية أو أي مجال ذي صلة المنطقة: آربيل كردستان فرص عمل في محافظة اربيل 2024 ,الخبرة: خبرة لا تقل عن سنة واحدة كمهندس مبييعات في المعدات الدوارة.


أو الثابتة ,اللغة: يجيد اللغة الإنجليزية والعربية كتابة وتحدثاً مهارات اتصال ممتازة الكتابية والشفوية ,مجتهد ، شخصية قوية ، متحدث مقنع ، ذو مظهر لائق ,القدرة على السفر إلى مواقع المصانع المختلفة في اقليم كردستان ,تحقيق المبيعات الشهرية المستهدف .


يحدد آلراتب عندة المقابلة معى الشخص  قابل للتفاوض ,برجاء إرسال سيرتك الذاتية وكتابة الموضوع (مهندس مبييعات ميكانيكي / اربيل) على البريد الإلكتروني التالي فرص عمل في محافظة اربيل 2024.

وظائف وتعيينات في شركات اهلية

شركه عراقية متعاقدة مع شركه اجنبية بحاجة الى مشرف صحة وسلامة وبيئة (العدد واحد) موقع العمل : الرميلة الشمالية /الجنوبية ايام العمل فرص عمل في محافظة اربيل 2024: 6 ايام في الاسبوع او روتيشن (مبيت) آلراتب يحدد عند المقابلة الشروط المطلوبة: iraq خبرة لاتقل عن 3 سنوات في ذات المجال ,اللغة الانكليزية جيدة ( قراءة-كتابة-تحدث) .


شهادة الايوش first aid- work , ngo اضافة الى بقية الشهادات المطلوبة في هذا المجال المهام الوظيفية: تقديم الدعم العام لمنسق الصحة والسلامة والبيئة الاقدم ,اجراء التفتيش والفحص اليومي للاليات والمعدات والموقع وتأكيد جاهزيتها للعمل ,الارشفة والاحتفاظ بكافة وثائق واجراءت آلعمل بصورة يومية .


اجراء حديث السلامة اليومي للكادر والمقاولين(tool box talking) بصورة يومية ,اعطاء الزائرين والمقاولين تدريب السلامة بالموقع (safety induction) فرص عمل في محافظة اربيل 2024 ,رفع جميع التقارير الى مدير السلامة بصورة يومية ,متابعة الاعمال بصورة يومية مع الادارة اضافة الى المهام الاخرى.


انتهى المقال الوارد من موقع عراقيون الاخباري الرسمي، الصادر في المرتبة الاولى على مستوى العراق، اتمنى نال اعبابكم شكرا لكم. 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-